- Level Foundation
- المدة
- الطبع بواسطة HubSpot Academy
-
Offered by
عن
ستستخدم في هذه الدورة التدريبية بيانات أعمالك، وتحدد المقاييس الرئيسية المستخدمة في إعداد تقارير المبيعات باستخدام لوحات معلومات HubSpot. أولاً، سوف تتعلم كيفية تشغيل النشاط التجاري القائم على البيانات، وكيفية تدقيق البيانات، وتنقيحها، وتنظيمها داخل HubSpot لإدارة علاقات العملاء. ستتعلم بعد ذلك كيفية تحديد المقاييس الرئيسية المستخدمة لتحليل بياناتك الخاصة بالمبيعات ونجاح خدمة العملاء، ضمن مراحل المنهجية الداخلية. سيغطي هذا أنواع الاختبار، واستخدام أدوات Sales Hub (مركز المبيعات)، وإعداد التقارير في كل مرحلة من مراحل المنهجية. ستتعرف بعد ذلك على خطوات إنشاء تقرير مخصص بمظهر جيد باستخدام لوحات معلومات HubSpot، وسيشمل ذلك تعلم أفضل الممارسات لإعداد عروض البيانات. أخيرًا، ستتوج الدورة التدريبية بمشروع يطلب منك تطبيق مهاراتك في إعداد تقارير البيانات باستخدام لوحة المعلومات. بنهاية هذه الدورة التدريبية ستكون قادرًا على: تعيين أهداف تعتمد على بيانات المشروع التجاري • تنقيح وتنظيم البيانات باستخدام HubSpot • إنشاء خصائص اتصال مخصصة في HubSpot • تحديد الطرق التي يمكن أن تساعد بها البيانات في تحسين جذب العملاء • تحديد المقاييس الرئيسية لتحليل فعالية المبيعات • تحليل محتوى المبيعات • شرح أهمية وخطوات التنبؤ باستخدام مركز المبيعات • تحديد المقاييس الرئيسية لنجاح خدمة العملاء • تقييم نجاح خدمة العملاء • إنشاء تقرير مخصص في HubSpot • وصف أفضل ممارسات إعداد عروض البيانات • إنشاء لوحة معلومات جيدة المظهر في HubSpot • توضيح استخدام البيانات في التقارير ولوحات المعلومات بغض النظر عن تجربتك الحالية، ستعلمك هذه الدورة التدريبية كيفية إنشاء نشاط تجاري يعتمد على البيانات وإعداد تقارير عن جهود المبيعات باستخدام لوحة معلومات HubSpot. هذه الدورة التدريبية مخصصة لأي شخص مهتم ببدء حياته المهنية في مجال المبيعات - سواء كنت تريد تغيير مسارك الوظيفي، وتبحث عن وظيفة بدون خبرة، أو ترغب في صقل مهاراتك في وظيفتك الحالية كمندوب مبيعات. لا يحتاج البدء في هذه الدورة التدريبية إلى أي معرفة أو خبرة مسبقة. طوال الدورة التدريبية، ستكمل التمارين التي تطلب منك تطبيق المهارات التي تعلمتها بطريقة عملية، مثل إنشاء خاصية اتصال مخصصة، وإعداد تقارير عن كل مرحلة في العلاقات مع العملاء، وإنشاء لوحة معلومات جيدة المظهر في HubSpot. ستقوم بتجميع عملك وتقديمه في صورة مشروع في نهاية الدورة التدريبية.الوحدات
مقدمة إلى البرنامج
1
Discussions
- التعارف وإلقاء التحية
3
Videos
- مقدمة إلى البرنامج
- فيديو مقدمة الدورة التدريبية
- وظائف في إدارة المبيعات وإدارة علاقات العملاء
2
Readings
- المنهج الدراسي للدورة التدريبية
- كيف تكون ناجحًا في هذه الدورة التدريبية
أساسيات الأعمال التجارية القائمة على البيانات
1
Assignment
- اختبار تدريبي: أساسيات الأعمال التجارية القائمة على البيانات
1
Discussions
- شارك جزءًا من تجربتك الخاصة حين اتخذت قرارًا استنادًا إلى البيانات
4
Videos
- مقدمة أسبوعية: أساسيات الأعمال التجارية القائمة على البيانات
- حالة لاتخاذ القرارات القائمة على البيانات
- استخدام البيانات في تحديد أهداف نشاطك التجاري
- تحديد الأهداف المستندة إلى البيانات الخاصة بنشاطك التجاري
1
Readings
- ملخص الأساليب والأطر المستخدمة في تحديد الأهداف القائمة على البيانات
إدارة بيانات نشاطك التجاري باستخدام HubSpot
4
Assignment
- التدريب: إنشاء خاصية مخصصة في HubSpot
- اختبار تدريبي: إدارة بيانات نشاطك التجاري في HubSpot
- الاختبار المقيّم بالدرجات: أسس الأنشطة التجارية القائمة على البيانات
- التدريب: اتخاذ القرارات استنادًا إلى البيانات
5
Videos
- تفريغ بيانات CRMs (إدارة علاقات العملاء) وبيانات الكائن
- إعداد CRM (إدارة علاقات العملاء) الخاصة بك لإعداد التقارير
- كيفية إنشاء خصائص جهات اتصال مخصصة في HubSpot
- تدقيق وتنقيح بياناتك في HubSpot
- مراجعة أسبوعية: أسس الأنشطة التجارية القائمة على البيانات
1
Readings
- تصميم تجربة العملاء حسب نموذج Harley-Davidson Dealership
دفع النمو من خلال إعداد تقارير عن مرحلة الجذب
2
Assignment
- اختبار تدريبي: دفع النمو من خلال إعداد تقارير عن مرحلة الجذب
- التدريب: إعداد التقارير في مرحلة الجذب
4
Videos
- مقدمة أسبوعية: استخدام التقارير لتحقيق النجاح
- استخدام البيانات في مرحلة الجذب: الفرضية واختبار A/B
- استخدام البيانات في مرحلة الجذب: استخدام التجارب للتعرف على جمهورك
- محور العملاء في HubSpot: التسويق لسلالة جديدة
5
Readings
- منهجية الواردات - الجذب والمشاركة والإسعاد
- مجموعة اختبار A/B الكاملة
- مقاييس التسويق التي يجب معرفتها في HubSpot
- فهم أساسيات معلمات UTM
- استخدام مركز التسويق لتقييم بيانات مرحلة الجذب
إطلاق العنان لقوة إعداد التقارير في مرحلة الإشراك
2
Assignment
- اختبار تدريبي: إطلاق العنان لقوة إعداد التقارير في مرحلة الإشراك
- التدريب: إعداد التقارير في مرحلة المشاركة
2
Videos
- مقاييس مرحلة الإشراك التي ينبغي مراعاتها
- التنبؤ والتحليلات في مركز المبيعات
3
Readings
- مراجعة المؤشرات المتأخرة والرائدة
- تحليل محتوى المبيعات
- كيف ساعدت HubSpot مؤسسة CancerIQ على التكيف وتوسيع نطاق أعمالها
خلق الزخم من خلال إعداد تقارير مرحلة الإسعاد
3
Assignment
- اختبار تدريبي: خلق الزخم مع تقارير مرحلة الإسعاد
- الاختبار المقيّم بالدرجات: استخدام التقارير لتحقيق النجاح
- التدريب: إعداد التقارير في مرحلة الإسعاد
2
Videos
- اتخاذ القرارات القائمة على البيانات في خدمة العملاء
- مراجعة أسبوعية: استخدام التقارير لتحقيق النجاح
4
Readings
- حاسبة مقاييس خدمة العملاء
- تحليل قاعدة المعرفة الخاصة بك
- تحليل إنتاجية فريق الخدمة لديك
- محور العملاء في HubSpot: مؤسسة Santa Cruz Bicycles
إنشاء تقارير مخصصة في HubSpot
1
Assignment
- اختبار تدريبي: إنشاء تقارير مخصصة في HubSpot
8
Videos
- مقدمة أسبوعية: لوحات المعلومات والتقارير المخصصة
- اعتبارات البيانات قبل إنشاء تقارير مخصصة
- خطوات إنشاء تقرير مخصص في HubSpot: أهمية سؤال البحث الجيد
- خطوات إنشاء تقرير مخصص في HubSpot: استخدام مصادر البيانات
- خطوات إنشاء تقرير مخصص في HubSpot: مثال على الإرشادات التفصيلية لواجهة المستخدم لإنشاء تقرير مخصص في HubSpot
- خطوات إنشاء تقرير مخصص في HubSpot: إرشادات تفصيلية عن واجهة المستخدم: أهمية عوامل التصفية
- خطوات إنشاء تقرير مخصص في HubSpot: إرشادات تفصيلية عن واجهة المستخدم: إنشاء تقرير مخصص يحتوي على بيانات الكائن والحدث
- خطوات إنشاء تقرير مخصص في HubSpot: إرشادات تفصيلية عن واجهة المستخدم: استخدام بيانات المبيعات في التقارير المخصصة
تصميم لوحات معلومات جيدة في HubSpot
5
Assignment
- اختبار تدريبي: تصميم لوحات معلومات جيدة في HubSpot
- التدريب: استكشاف مكتبة لوحات المعلومات
- التدريب: تصميم لوحة المعلومات
- التدريب: تغيير حجم تقرير ونقله على لوحة معلومات HubSpot الخاصة بك
- الاختبار المقيّم بالدرجات: لوحات المعلومات والتقارير المخصصة
5
Videos
- أفضل ممارسات تصور البيانات
- أساسيات تصميم لوحة المعلومات
- تصميم لوحات معلومات جيدة المظهر في HubSpot
- تغيير حجم التقارير على لوحة معلومات HubSpot الخاصة بك
- مراجعة أسبوعية: لوحات المعلومات والتقارير المخصصة
2
Readings
- لوحات المعلومات والتصميم الرقمي
- تخصيص لوحة معلومات HubSpot
إعداد التقارير باستخدام HubSpot: تطبيق
1
Peer Review
- المشروع: إعداد التقارير باستخدام HubSpot
3
Videos
- مقدمة أسبوعية: إعداد التقارير باستخدام مشروع HubSpot
- نظرة عامة على المشروع
- تهانينا! إعداد التقارير باستخدام HubSpot
2
Readings
- موارد الدعم الوظيفي
- كيفية إضافة معلوماتك إلى LinkedIn
Auto Summary
تعلم إعداد تقارير المبيعات باستخدام HubSpot في دورة تفاعلية مقدمة من Coursera، تركز على إدارة علاقات العملاء وتحليل بيانات المبيعات ونجاح خدمة العملاء. بقيادة خبراء في المجال، ستتعلم كيفية تدقيق وتنقيح البيانات، إنشاء تقارير مخصصة، وإنشاء لوحات معلومات جذابة. هذه الدورة التأسيسية تناسب المبتدئين والراغبين في تطوير مهاراتهم في المبيعات، دون الحاجة إلى خبرة مسبقة. انطلق في رحلتك المهنية مع تمرينات عملية ومشروع نهائي لتطبيق ما تعلمته.

Tiphaine Amblard