- Level Professional
- المدة 4 ساعات hours
- الطبع بواسطة Coursera Project Network
-
Offered by
عن
في هذا المشروع سيقوم المتعلم بإنشاء ملف تعريف العميل وإتقان قواعد السلوك في مجموعات فيسبوك واستخدامها كأداة للتسويق. سوف نتعلم كيفية إيجاد عملاء باستخدام طريقة تنظيمية مجانية بدون إعلانات مدفوعة. في نهاية هذا المشروع سنقوم بوضع خطة عمل يومية لمجموعة فيسبوك للترويج للأعمال التجارية الصغيرة خطوة بخطوة وتطوير حساب فيسبوك قوي مؤثر لجذب العملاء ذوي الأجور المرتفعة. سيتمكن المتعلمون من إنشاء ملف شخصي للمستهلك المثالي. و سيتعلم كيفية استخدام برنامج العميل للعثور على مجموعات الفيسبوك المناسبة لإجراء اتصالات، وأيضًا كيفية تحديد ما إذا كانت المجموعة نشطة وتفاعلية. أخيرًا نظرة شاملة عن بعض "آداب التعامل" حول الطريقة المناسبة للتفاعل في مجموعة الفيسبوك. ملاحظة: تعمل هذه الدورة التدريبية بشكل أفضل للمتعلمين المقيمين في منطقة أمريكا الشمالية. نعمل حاليًا على توفير نفس التجربة في مناطق أخرى.الوحدات
التسويق العضوي: الاستفادة من مجموعات الفيسبوك للشركات الصغيرة
1
Assignment
- اختبار مقيّم بالدرجات: التسويق العضوي: الاستفادة من مجموعات الفيسبوك للشركات الصغيرة
1
Labs
- التسويق العضوي: الاستفادة من مجموعات الفيسبوك للشركات الصغيرة
1
Readings
- التسويق العضوي: الاستفادة من مجموعات الفيسبوك للشركات الصغيرة
Auto Summary
Discover the power of organic marketing in "التسويق العضوي: مجموعات الفيسبوك للشركات الصغيرة." This engaging course, led by Coursera, focuses on leveraging Facebook groups to promote small businesses without paid ads. Perfect for personal development enthusiasts, it teaches you to create an ideal customer profile, identify active groups, and master group etiquette. Designed primarily for North American learners, the course spans one month and is available for free. Elevate your marketing strategy and attract high-paying clients with this intermediate-level training.

Instructor
Lamia Labello