- Level Foundation
- المدة 2 ساعات hours
- الطبع بواسطة Coursera Project Network
-
Offered by
عن
في نهاية هذه الدورة، سيتعرف المتعلمون على كيفية استخدام الموقع يوتيوب للترويج لأعمالهم التجارية وشركاتهم الصغيرة. سيتعرفون على كيفية إنشاء قناة يوتيوب جدابة إحترافية ومتخصصة باستخدام حساب Gmail، وكيفية تخصيص قناتهم لجذب الجمهور المناسب والمقصود بدلك عملاء المستقبل ,وطريقة نشر مقاطع الفيديوالخاصة بمنتجك أو الخدمات المقدمة من طرف مشروعك (كالاعلانات، تقييمات المنتج أو تعليقات من زبنائك الأوفياء)، وكيفية التعاون مع القنوات الأخرى لتحسين الوصول إلى العملاء، وكيفية التفاعل مع المتلقي لجذب انتباهه لتقييم مدى فعالية قناتك في ترويج منتجك أو خدماتك. وتحديد نقاط ضعفك وما يمكنك تحسينه. استخدام تحليلات يوتيوب: باستعمالك لهذه الوسيلة يكون لك كيفية التعرف على متتبعيك و معلوماتهم الديموغرافية. ملاحظة: تعمل هذه الدورة التدريبية بشكل أفضل للمتعلمين المقيمين في منطقة أمريكا الشمالية. نعمل حاليًا على توفير نفس التجربة في مناطق أخرى.الوحدات
التسويق للشركات والمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب
1
Assignment
- اختبار مقيّم بالدرجات: اختبار مسودة فهم مشروعك
1
Labs
- التسويق للشركات والمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب
1
Readings
- التسويق للشركات والمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب
Auto Summary
Discover how to effectively promote your small business on YouTube with this beginner-level course in Personal Development, offered by Coursera. Led by expert instructors, this one-month course teaches you to create a professional YouTube channel, attract the right audience, publish engaging videos, and use YouTube analytics. Ideal for entrepreneurs and small business owners, and available for free.

Instructor
Lamia Labello