- Level Foundation
- Course by University of Illinois Urbana-Champaign
-
Offered by
About
يمنح انتشار التكنولوجيا الرقمية الشركات مجموعة جديدة ومتنوعة من الأدوات للوصول إلى المستهلكين والتفاعل معهم ومراقبتهم والاستجابة لهم بدرجة غير مسبوقة. يمكن أيضًا الاستفادة من البيانات الرقمية المجمعة والضخمة لاستهداف شرائح معينة من المستهلكين بشكل أفضل. متابعة قنوات التسويق الرقمي: The Landscape (المشهد)، تهدف هذه الدورة التدريبية إلى تزويدك بفهم أعمق للعمليات الأساسية لتخطيط حملة تسويق رقمية ودور القنوات الرقمية المختلفة في تأسيس اتصال تسويقي متكامل.Modules
نبذة عن الدورة التدريبية وزملائك في الدراسة
1
Assignment
- اختبار التوجيه
1
Videos
- مرحبا بكم في قنوات التسويق الرقمي: التخطيط
6
Readings
- المنهج
- نبذة عن منتديات المناقشة
- قائمة المصطلحات
- أوصاف العلامة التجارية
- نبذة عن إرشادات تقييم النظراء
- التعرف على زملائك في الدراسة
الوحدة 1 نظرة عامة
2
Readings
- الوحدة 1 نظرة عامة
- الوحدة 1 المواد المقروءة
الدرس 1-1: المحاضرات
6
Videos
- 1-1.1 نظرة عامة: الخطوات الأساسية للتحضير لنجاح التسويق الرقمي
- 1-1.2 اعرف نفسك: التقييم الذاتي للتسويق الرقمي
- 1-1.3 اعرف هدفك: طرق جديدة لتحديد المستهلكين المستهدفين والوصول إليهم
- 1-1.4 اعرف هدفك: مواءمة الاستراتيجيات والأهداف وأهداف العمل
- 1-1.5 اعرف رسالتك: المحتوى الرقمي وقنوات الاتصال
- 1-1.6 اعرف رسالتك: اعتبارات التسويق لإدارة الأصول الرقمية وتطويرها لموقع شركتك على الويب
الدرس 1-2: جلسة الخبراء
1
Videos
- المقابلة: Mary McIlrath، نائب أول للرئيس وشريك في C+R Research
الدرس 1-3: الغوص والتعمق
1
Videos
- 1-3.1 البيانات الضخمة في التسويق الرقمي
1
Readings
- 1-3.2 موارد إضافية
الوحدة 1 المهام
1
Assignment
- الوحدة 1 اختبار
الوحدة 2 نظرة عامة
2
Readings
- الوحدة 2 نظرة عامة
- الوحدة 2 المواد المقروءة
الدرس 2-1: الإعلان عبر الإنترنت
7
Videos
- 2-1.1 الوحدة النمطية 2 نظرة عامة: اكتشاف المستهلكين المستهدفين والوصول إليهم
- 2-1.2 الإعلان عبر الإنترنت: الفرص والتحديات
- 2-1.3 الإعلان عبر الإنترنت: البراغي والصواميل
- 2-1.4 تحسين البحث: استراتيجيات تحسين محركات البحث
- 2-1.5 تحسين البحث: خطوات أساسية
- 2-1.6 تحسين البحث: الاتجاهات المستقبلية
- 2-1.7 CRM وأتمتة التسويق
الدرس 2-2: جلسة الخبراء
1
Videos
- المقابلات: الموظفون التنفيذيون في AMOBEE
الدرس 2.3: الغوص والتعمق
1
Readings
- الوحدة 2 موارد إضافية
الوحدة 2 المهام
1
Assignment
- الوحدة 2 اختبار
1
Peer Review
- الوحدة 2 تقييم النظراء
الوحدة 3 نظرة عامة
2
Readings
- الوحدة 3 نظرة عامة
- الوحدة 3 المواد المقروءة
الدرس 3-1: استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي، قنوات التواصل الاجتماعي
7
Videos
- 3-1.1 الوحدة 3 نظرة عامة: المحتوى والاستراتيجيات الاجتماعية
- 3-1.2 تسويق الفيديو عبر الإنترنت: المحتوى والإعلانات والحملات والعملية
- 3-1.3 تسويق الفيديو عبر الإنترنت: استراتيجيات جديدة واعتبارات أخرى
- 3-1.4 نظرة عامة على استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
- 3-1.5 التسويق الصاخب والمؤثرين: الاستراتيجيات
- 3-1.6 التسويق الصاخب والمؤثرين: الاعتبارات الأخرى
- 3-1.7 التسويق الصاخب والمؤثرين: التخطيط والتنفيذ
الدرس 3-2: جلسة الخبراء
1
Videos
- المقابلة: ستيف راكيل، رئيس IOVMedia ومحاضر مساعد
الدرس 3-3: الغوص والتعمق
1
Readings
- الوحدة 3 موارد إضافية
الوحدة 3 المهام
1
Assignment
- الوحدة 3 اختبار
الوحدة 4 نظرة عامة
2
Readings
- الوحدة 4 نظرة عامة
- الوحدة 4 المواد المقروءة
الدرس 4-1: التسويق عبر الهاتف المحمول
6
Videos
- 4-1.1 الوحدة 4 نظرة عامة: التقييم وإدارة المخاطر
- 4-1.2 مقاييس نجاح الحملة: تحليلات الويب
- 4-1.3 مقاييس نجاح الحملة: مقاييس وسائل التواصل الاجتماعي
- 4-1.4 التحديات والمزالق: الاحتيال في الإعلانات وأمان العلامة التجارية
- 4-1.5 التحديات والمزالق: خصوصية المستهلك وحظر الإعلانات
- 4-1.6 ملخص الدورة التدريبية: النقاط الرئيسية والنهج المتكامل
الدرس 4-2: جلسة الخبراء
1
Videos
- المقابلة: جيل فيرجسون، رئيس تعليم المنتجات في Chartbeat
الدرس 4-3 الغوص والتعمق
1
Readings
- الوحدة 4 موارد إضافية
الوحدة 4 المهام
1
Assignment
- الوحدة 4 اختبار
1
Peer Review
- الوحدة 4 تقييم النظراء
تهانينا على الانتهاء من الدورة التدريبية!
1
Videos
- برامج Gies عبر الإنترنت
1
Readings
- تهانينا!!
Auto Summary
Discover the fascinating world of digital media and marketing strategies with this foundational course on Coursera. Designed for business and management enthusiasts, this course delves into how the proliferation of digital technology provides businesses with a diverse array of tools to reach, engage, monitor, and respond to consumers like never before. Participants will gain a deeper understanding of the core processes involved in planning a digital marketing campaign and the role various digital channels play in creating an integrated marketing communication. This comprehensive course leverages the power of big data to better target specific consumer segments, ensuring your marketing efforts are both effective and efficient. Ideal for beginners, the course offers flexible subscription options, including Starter and Professional plans, making it accessible to a wide range of learners eager to enhance their marketing prowess. Join now and take the first step towards mastering the digital marketing landscape.

Mike Yao