- Level Beginner
- Duration 4 hours
- Course by Coursera Project Network
-
Offered by
About
في نهاية هذا المشروع، سيتعلم المتدربون كيفية استخدام فيسبوك لترويج شركاتهم الصغيرة. سوف يتعلمون أيضاً كيفية إنشاء حساب شخصي واحترافي أو عملي، بالإضافة إلى إنشاء صفحة أعمال تمثل مشاريعهم وشركاتهم بأفضل طريقة، وكيفية التفاعل بشكل استباقي وفعال مع جمهورهم المستهدف من خلال مشاركة الصور، العروض الخاصة، المنتجات الجديدة وغيرها. كما سوف نحدد المعلومات الأساسية التي يجب أن تشملها هذه صفحة ليتمكن الزبائن من إيجاد وسائل الاتصال ومكان الشركة أو المتجر أو الموقع الإلكتروني للعمل، وما هي طريقة طلب أو شراء منتج أو حجز الخدمات المروجة. كما سنغطي وسيلة المسنجر وقواعد إدارة البريد واستعمال الردود التلقائية. وكيفية تخطيط ومشاركة المحتوى الخاص بهم، ونشر الإعلانات ودراسة مدى فعالية منشوراتك في جذب الانتباه والتفاعل من طرف عملاء وزبناء المستقبل وتحليل تقدمهم ومعرفة ما أثار فضول زبائنهم. حيث ستتمرن على ما تعلمته في هذه الدورة بإنجاز مهمتين عمليتين وذك لتطوير مكتسباتك ومهاراتكModules
رحلتك التعلمية
1
Assignment
- اختبار مقيم بالدرجات: اختبار مسودة فهم مشروعك
1
Labs
- التسويق للمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك
2
Readings
- التسويق للمشاريع الصغيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك
- Takeaways
Auto Summary
Discover how to leverage Facebook to promote your small business in this beginner-level course on Coursera. Learn to create professional accounts, business pages, and engage effectively with your target audience by sharing images, special offers, and new products. Master essential communication tools like Messenger, and analyze the impact of your posts. Ideal for entrepreneurs, this free course offers practical tasks to enhance your skills and boost your online presence.

Instructor
Lamia Labello