- Level Beginner
- Duration 3 hours
- Course by Coursera Project Network
-
Offered by
About
في هذه الدورة التدريبية القائمة على المشروع والتي تستغرق ساعة واحدة، ستتعلم كيفية تحسين رضا العملاء/الزبائن والاهتمام بهم والتواصل معهم بشكل دائم. كما و سوف تدرك كيفية تحسين تجربة العميل و إنشاء موقع فايسبوك فعال من أجل استقطاب العملاء و الحصول على نتائج أفضل.كما و ستمتلك القدرة على ملىء الاستبيان على جداول غوغل البيانية من أجل معرفة رضا العملاء في الشركة بحيث سنتطبق ذلك معاً خلال الدورة .و أخيراً سوف تدرك أهمية تجربة ما بعد الشراء و أهمية الالتزام بالهدف و الوقت المناسب من أجل عمليات بيع ناجحة. في نهاية هذه الدورة، ستكون قادراً على تطبيق محتوى هذه الدورة والتمكُّن من تجربة تحسين رضى العملاء.Modules
Lesson 1
1
Assignment
- اختبار مقيّم بالدرجات: اختبار مسودة فهم مشروعك
1
Labs
- كيفية تحسين رضى العملاء مع تجربة ما بعد الشراء على فايسبوك
1
Readings
- نظرة عامة على الدورة التدريبية القائمة على المشروع
Auto Summary
Enhance your customer satisfaction skills with a focused, one-hour project-based course on post-purchase experience via Facebook. Designed for personal development, this foundational course by Coursera helps you improve customer engagement, create an effective Facebook presence, and utilize Google Sheets for feedback analysis. Ideal for professionals seeking to boost sales and customer loyalty through strategic post-purchase interactions.

Instructor
Fatima Rebaie