- Level Beginner
- Duration 3 hours
-
Offered by
About
في هذه الدورة التدريبية القائمة على المشروع والتي تستغرق أقل ساعة واحدة. في نهاية هذا المشروع سوف تتمكن من عمل خطة إنتاج, و إطلاق المنتج من خلال تعلم التخطيط بأثر رجعي, و سوف تفهم كيفية, و سبب عمل مواصفات المنتج. خلال نهاية هذا المشروع سوف تتعلم خطوات تطوير المنتجات الجديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة. سوف تتعلم كيفية القدوم بفكرة منتج جديد, و كيفية تقييمه باستخدام نموذج استخراج أفكار ,و مصادر على الإنترنت مثل Google Trends و Amazon. سوف تستخدم طرقا تساعد على تقييم المنتج من خلال معرفة تجزئة السوق لمنتجك ,احتمالات زيادة المبيعات , و من خلال معرفة المنتجات المنافسة في السوق. أيضا سوف تتعلم كيفية تقييم الموردين , و تقييم سعر منتجك من خلال تحليل أسعار مكونات المنتج , و معدل الإنتاج. هذا المشروع موجه إلى الأشخاص, و الشركات الصغيرة و المتوسطة الذين يرغبون في تحويل أفكارهم الى منتجات تحقق المبيعات. و هو أيضا موجه لمن لديه أفكار و يريد تعلم طريقة تطويرها إلى منتجات. ملاحظة: تعمل هذه الدورة التدريبية بشكل أفضل للمتعلمين المقيمين في منطقة أمريكا الشمالية. نعمل حاليًا على توفير نفس التجربة في مناطق أخرى.Auto Summary
Discover how to transform ideas into successful products with our "Introduction to New Product Development for SMEs" course. Led by expert instructors, this concise, under-one-hour course offers practical insights into planning, market analysis, and supplier evaluation. Ideal for small and medium-sized businesses and individuals eager to develop their concepts, the course covers tools like Google Trends and Amazon for idea validation. Available via Coursera with a Starter subscription, it's tailored for North American learners but expanding globally. Perfect for those aiming to turn innovative ideas into market-ready products.